مفاجأة.. أحمد عز متزوج من المطربة أنغام


أرسلت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب، خطابًا رسميًا على يد محضر رسمي إلى الفنان أحمد عز بمسكنه في المعادى تلزمه بالحضور إلى مقر النيابة لاستكمال التحقيق معه ومواجهته بالمستندات التي قدمها محامي الفنانة زينة أمام النيابة. 

وكان عاصم قنديل محامى زينة قدم إلى نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب حافظة مستندات تضم صورًا ورسائل هاتفية متبادلة بين أحمد عز وأحد الأشخاص يدعى هاني يطالبه الأخير فيها بتسوية النزاع ومشكلة توأم الفنانة زينة، إلا أنه كان دائمًا يرفض تسوية المشكلة ويرفض الاعتراف بطفلي زينة.

كما قدم المحامى صورة من عقد زواج رسمي بين عز والمطربة أنغام. تجدر الإشارة إلى أن الفنانة زينة قدمت أمس إلى النيابة من خلال محاميها عددًا من الصور الفوتوغرافية لها بصحبة الفنان أحمد عز.

وقال المحامى: "إن هذه الصور تم التقاطها عندما كانا سويا في إحدى الرحلات إلى الولايات المتحدة أثناء فترة زفافهما السرية، وهو ما يؤكد صحة ادعاء وجود زواج سري بينهما وإن أحمد عز هو والد الطفلين"، بحسب قولها. وكانت زينة قدمت بلاغًا إلى قسم أول مدينة نصر تطالب فيه أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه.