بالفيديو : أنصار السيسى يعتدون على مؤيدى صباحي بالشهر العقاري بالعباسية


رغم التواجد القوي لشباب حملة حمدين صباحي أمام مكتب الشهر العقاري في العباسية صباح اليوم ضمن أسبوع فعالية “خلي ضميرك صاحي .. توكيلك لصباحي” بحضور عدد من قيادات الحملة وشباب الثورة منهم محمد عبد العزيز وحسن شاهين، قام أعضاء بحملة المرشح المنافس بالاعتداء على مندوبي حملة صباحي ومحاولة منعهم من الدخول إلى مقر الشهر العقاري وكذلك منع المواطنين المؤيدين لهم.

وقال آمالي محمد عضو الحملة الرسمية لحمدين صباحي أنه خلال تنظيم فعالية حشد بعنوان “خلى ضميرك صاحي .. توكيلك لصباحي” أمام مكتب الشهر العقاري بالعباسبة قام أنصار المرشح المنافس عبد الفتاح السيسي وهم من أعضاء حملة كمل جميلك بالمنطقة بالاعتداء على أعضاء حملة حمدين صباحي بالضرب وعلى المصورين الصحفيين ومنع المندوبين من الوصول إلى داخل المكتب وإعاقة المواطنين ممن يريدون الدخول عمل توكيلات صباحي.

 وحسب شهود العيان من أعضاء الحملة فإن الموظفين قد شاركوا هم أيضاً في منع المندوبين من القيام بدورهم أسوة بالحملة المنافسة وتم استخدام الكراسي في الاعتداء على أعضاء الحملة، كما تم أيضاً الاعتداء على المصور الصحفي بجريدة البديل عبد الرحمن محمد بالضرب وتم تكسير كاميرته بسبب تصوير هذ االاعتداء، وأشار آمالي إلى أن ضابط من قسم شرطة الوايلي كان متواجداً أمام مكتب الشهر العقاري ولم يتدخل لوقف هذا الاعتداء.

وقد توجه أعضاء الحملة لعمل محضر بقسم شرطة الوايلي لإثبات الضرب المبرح الذي تعرض له أعضاء الحملة عمرو المصري ـ أحمد حجازي ـ محمود موافق وأدى إلى إصابتهم بكدمات بالغة فى اماكن مختلفة بالجسم.

ورغم هذه التجاوزات أكد آمالى محمد استمرار الفعالية بنجاح بإصرار أعضائها وقال : نحن مستمرون وهتافنا الآن امام المقر “يا اللى بتسأل احنا مين .. احنا شباب 25″ وأكد قائلاً: التفاعل معناً قويا ولن ننسحب من أمام الشهر العقاري فى ظل هذا التجاوب الرائع من المواطنين معنا ممن يصرون على عمل التوكيلات لصباحي.