أخبارنا

مشاهدة مباراة مصر و أوغندا.. القنوات المجانية والروابط الالكترونية


يلتقى منتخب مصر، مساء اليوم السبت، منتخب أوغندا فى الجولة الثانية من بطولة كأس الامم الأفريقية والمقامة حاليا بالجابون، ويسعى منتخب مصر فى مباراة أوغندا إلي تحقيق الفوز من اجل زيادة حصيلة النقاط خاصة بعد التعادل المخيب للأمال مع منتخب مالى فى الجولة الاولى من مباريات المجموعة الرابعة التى تتصدرها غانا بعد فوزها على أوغندا فى الجولة الاولى.

وتعد مباراة أوغندا الفرصة الأخيرة لمنتخب مصر إن أرادت الحفاظ على أمالها فى التأهل لدور الثمانية فى بطولة كأس الامم الافريقية بالجابون، خاصة وأن مصر أمامها مباراة صعبة فى الجولة الثالثة وهى مباراة غانا والتى تعد الأصعب فى تلك المجموعة.

هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر قد يلجأ لتغيير فى تشكيل منتخب مصر أمام اوغندا خاصة وأن التشكيل الدفاعي فى مباراة مالي لم يغني ولم يسمن من جوع وهو مايجعل اللجوء للاعب مثل كهربا أمر ضروري من اجل خلخلة دفاع أوغندا من الدقائق الأولي وإحراز هدف مبكر يطمئن الجمهور المصرى فى ظل قوة منتخب أوغندا وأداؤه مباراة قوية أمام غانا فى الجولة الأولى.

وقد تحدد موعد مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ملعب بور جونتي والمخصص لمباريات المجموعة الرابعة من كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة
احتفظت باقة قنوات بي إن سبورت الفضائية الخاصة بحقوق نشر مباريات كأس الأمم الإفريقية في الوطن العربي، وعلى ذلك سوف تبث المباراة على شاشة قناة بي إن ماكس 1 بتعليق من المعلق الرائع على محمد علي، إلا أنه يمكن مشاهدتها على العديد من القنوات الأخري والتي منها
TV T international
ORTM
euro sport 2 duetchland
super sport 4
أما عن ترددات القنوات المجانية التي تنقل مباراة مصر وأوغندا
·                       Tivibu و ترددها 11853 عمودي / 27500 على القمر التركي 42
·                       ORTM وترددها 12728 أفقي / 27500 على قمر يوتسلات
·                       TELE Congo وترددها 11623 عمودي / 27500 على قمر هوت بيرد
·                       قناة النبأ الليبية وترددها 11069 أفقي / 27500 على النايل سات
·                       RTS وترددها 11221 أفقي / 27500 على قمر يوتسلات

روابط البث المباشر
يمكنكم المشاهدة من هنــــــا
AHMED

ليست هناك تعليقات