"الفاتيكان" يبدى غضبه من صورة القبلة المزيفة لشيخ الأزهر و"بيندكت" .. وشركة أزياء عالمية وراء نشرها
هامبورج - هانى عمارة :-
بدأت شركة بينتون للازياء العالمية حملة دعاية تسمي ( حملة دعاية الصدمة ) وتعرض صور حملتها على الشبكة العنكبوتية وفي الصحف والمجلات وفي محلات بيع ملابس "بينتون" وتعتمد الحمله على التلاعب المثير بالصور لجذب العملاء.
![]() |
الشيخ أحمد الطيب |
وقد انزعج التليفزيون الكاثوليكي في ايطاليا وطلب سحب هذه الإعلانات من وسائل الاعلام والانترنت والمحال التجارية وقد صرح أليساندرو بينتون رئيس الشركة ان الهدف من هذه الدعايه هو المثل العليا والتسامح بين الشعوب من اختلاف عقائدهم وجنسيتهم والتوصل الاجتماعي بين الشعوب .
وليس بالجديد علي بينتون هذه الدعايه لانه في تسعينيات القرن الماضى اثار الرأى العام بحملة بينتون ( صدمة الدعايه ) وهي تلوث البط بالنفط في الخليج وحملة مرض نقص المناعه وعمالة الأطفال القصر .
ومن منطلق المعايير الأخلاقية التى تلتزم بها "شبكة فكرتنا الاخبارية"فى النشر ، فقد تم الاكتفاء بتضمين صورة للشيخ أحمد الطيب منفردا فى الخبر.
ومن منطلق المعايير الأخلاقية التى تلتزم بها "شبكة فكرتنا الاخبارية"فى النشر ، فقد تم الاكتفاء بتضمين صورة للشيخ أحمد الطيب منفردا فى الخبر.
ليست هناك تعليقات