أخبارنا

شرفاء الأمن المصرى

بقلم - احمد على الحسينى : -
فى ظل كل تلك الحوادث والظروف التى تمر بها مصرنا الحبيبة ، وفى ظل الفوضى والبلطجة من قبل ارباب السوابق واصحاب المصالح المشتركة وتجار السلاح والمخدرات قد اعملوا ايديهم فى المحاولة من النيل بأمن الوطن وسلامته .

واعملوا القتل والنهب والسلب فى كل مكان ظنا منهم ان الامن نائم وان رجاله انتهوا. وانهم بعيدون كل البعد عن اعين الشرفاء والعظماء من رجالنا الشرطة والجيش. ولا يعلمون ان هناك عين ساهرة لهم بالمرصاد.

يتابعونهم ويتابعون جرائمهم واستغلالهم .وينقضوا عليهم كالنسورالتى تنقض على الغربان والبوم. فمنذ اندلاع الثورة ورجالنا الشرفاء فى تتبع لهؤلاء المجرمين فى كل محافظة من محافظات الجمهوريةمن صعيده الى سواحله.

 فمن انجازاتهم التى لا تحصى اليوم فقط: تم القبض على تشكيل عصابى كبير كاد ان يهدر الكثير من الاموال وكذلك احباط محاولة سرقة ارزاق ورواتب العاملين وكذلك العثور على الكثير من الاسلحة المهربة والقبض على مجرمين كثيرين بالصحراء الغربية.

 ومما اسعدنى كثيرا هو اعادة طفل رضيع تم خطفه من قبل مجرمين لا قلوب لديهم. وتم استعادته على يد الضباط الشرفاء بدمياط مما ادخل السعادة والفرحة لقلوب والديه والشعب جميعا ، هذا بعض من انجازاتهم فى يوم واحد اما اعمالهم فلا تعد ولا تحصى . حمى الله رجال الامن الشرفاء من الشرطة والجيش. الذين طالما ضحوا بانفسهم وقدموا ارواحهم فداءً للوطن وفى سبيل استعادة الامن والنظام للشارع المصرى. وعودة الهدوء والامن والطمأنينة اليه.

 ومما يؤسفنى ان شهدائنا منهم لا يعلمهم الكثير. ولم يتم ذكرهم لا فى الفضائيات ولا الجرائد. التى طالما ما تحدثت ليل نهار عن اخبار كاذبة وفتن رائجة وتافهة. من سياسيين واحزاب متكالبة على السلطة والمناصب.

 ولا يتطرقون لهموم الوطن ومشاكله وكانهم فى بلاد اخرى لا يهمهم ولا يعنيهم ما يجرى به من محاولة لاسقاط البلاد فى متاهة الفوضى وان تقع الشرطة والجيش مع الشعب . هذا مخطط من لا يريد الاستقرار لمصر ونيل حريتها ودورها وريادتها على الصعيد العربى والاقليمى، يريدونها منكمشة ومهتمة بقضاياها الداخلية فقط دون النظر لقضايا الوطن العربى والاسلامى التى تهم مصر فى المقام الاول.

وتسعى جاهدة فى محاولة حل مشكلاته والمساعدة فى علاجها ، ولكن اعداء مصر لا يريدون لها الريادة ولا القيادة ، ولذلك هم من يمولون مثل تلك الافعال الخارجة ومحاولة الوقيعة بين الامن والشعب .


 مستغلين ضلوع القلة القليلة من بعض الامن فى قضايا فساد. ولكن هؤلاء لا يمثلون الامن المصرى فى شى ،انما اعمالهم على كاهلهم لا تضر الا انفسهم. اما الامن فهو ورجاله دائما فى خدمة البلاد واهلها ونقول للمغرضين ان مصر بعيدة المنال عنكم .فلتريحوا انفسكم ولا تفرغوا طاقاتكم فيما لا يجدى  لان حافظها هو الله سبحانه وتعالى . فاين انتم من الله ؟ لقد تناسوا رجالنا الشرفاء الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل البلاد.


 ولكن هناك من يذكرهم دائما ولن ينساهم هو الله عز وجل فى قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون . فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون .


صدق الله العظيم فهم شهداء الحق وهم آبائنا وابنائنا واخوتنا وابناء عمومتنا وهم فى قلوبنا وان نسيهم من اراد رحمهم الله وحفظ احيائهم زخرا وعونا لمصر واهلها اللهم آمين آمين يا رب العالمين .
AHMED

ليست هناك تعليقات