أخبارنا

عاجل : وظائف جديدة بالأزهر والتقديم حتى 15 ديسمبر

أعلن الأزهر الشريف عن حاجته لشغل عدد 574 وظيفة في عدد من التخصصات المختلفة عن طريق التعاقد.وتشمل الوظائف العديد من التخصصات مثل الهندسة، والحاسب الآلي، والإعلام، وشئون العاملين، والتجارة، والوثائق والمكتبات، والوعاظ، والشئون المالية والإدارية، بالقاهرة والمحافظات المختلفة.


ويشترط لشغل الوظائف اجتياز المقابلة الشخصية أو الاختبارات المقررة لكل وظيفة، ولا يزيد سن المتقدم لجميع الوظائف عن 35 سنة ،وعند التساوي في درجة المقابلة الشخصية أو الاختبار تكون الأولوية للمؤهل الأعلى ثم الأقدم تخرجا فالأكبر سنا.

وترسل الطلبات خلال خمسة عشر يوما من نشر الاعلان بداية من الأول من ديسمبر على البريد الالكترونى:
  wazaefazhar@Gmail.com .

 ولن يلتفت لأى طلبات ترد قبل أو بعد هذا الميعاد أو عن طريق اليد أو البريد.

وفيما يلي بيان الوظائف المطلوبة:





و على من يرغب التقدم لشغل أحد هذه الوظائف ارسال طلب محدد فيه الوظيفة التي يرغب التقدم اليها وفقا لمحل اقامته مرفقا به سيرة ذاتية مدعمة بصورة من المؤهل الدراسى المطلوب الموقف من التجنيد للذكور بطاقة الرقم القومى ( على البريد الإلكتروني الاتي : ( .COM WAZAEFAZHAR@GMAIL )

الشروط العامة :

 اجتياز المقابلة الشخصية أو الاختبارات المقررة .

 بالنسبة للوظائف بالجدول الأول )هيئات الأزهر ( تكون للمقيمين بالقاهرة الكبرى ) القاهرة الجيزة القليوبية ( قبل نشر هذا الإعلان فيما عدا واحد اخصائى اجتماعى بمدينة البعوث من محافظة دمياط .

 بالنسبة للوظائف بالجدول الثاني تكون للمقيمين بالمحافظة المعلن عليها الوظيفة و بالنسبة لمشيخة الأزهر و محافظة الجيزة و القليوبية تكون للمقيمين بالقاهرة الكبرى ) القاهرة الجيزة القليوبية ( قبل نشر هذا الإعلان )

 لا يزيد سن المتقدم لجميع الوظائف عن 35 سنة.

 بالنسبة لوظائف مهندس ) مدنى عمارة كهرباء ( يشترط للمتقدم ان يكون حاصلا على بكالوريوس هندسة و عضوا بنقابة المهندسين و تمنح هذه الوظائف 
مميزات أخرى وفقا للخبرات المتقدمة .

 بالنسبة لوظائف التفتيش المالي يكون المتقدم من بين الحاصلين على بكالوريوس تجارة )شعبة محاسبة( و التفتيش الإداري من الحاصلين على بكالوريوس تجارة) شعبة إدارة ( او ليسانس حقوق او شريعة و قانون .

 بالنسبة لوظائف التصوير يفضل المؤهل العالى المتخصص .

 بالنسبة لوظائف فنى تجليد و تجهيزات طباعة يكون المتقدم من الحاصلين على مؤهل متوسط أو فوق متوسط و لدية خبر في مجال الوظيفة المتقدم اليها .

 بالنسبة لوظائف فنى طباعة يكون المتقدم من بين الحاصلين على مؤهل متوسط أو فوق متوسط و لدية خبر في الطباعة على ماكينات هايد لبرج أو G.T.O وفقا لاحتياجات العمل.

 بالنسبة لعمال الخدمات المعاونة و المنجد و عمال السوتش يكون المتقدم حاصل كحد ادنى على شهادة محو الأمية و يستطيع القراءة و الكتابة وكذا المتقدمين لوظائف قسم السيارات عدد ) 3(عامل فنى ميكانيكي بنزين و عدد ) 2( عامل فنى ميكانيكي جاز ) 2 ( كهربائي سيارات و عدد ) 1 ( عامل فنى عفشه والوظائف الفنية عدد ) 5 ( عامل مصعد و عدد) 1 فنى سباكة ( شريطة الخبرة السابقة في هذا العمل .

 و بالنسبة للمتقدمين لوظيفة سائق ان يكون حاصل كحد أدنى على الشهادة الاعدادية و يحمل رخصة قيادة مهنية .
 بالنسبة لوظائف مدينة البعوث الاسلامية تكون للذكور فقط و بالنسبة لاخصائى نشاط رياضى اناث فقط نظرا لطبيعة العمل بالمدينة .

 عند التساوي في درجة المقابلة الشخصية أو الاختبار تكون الأولوية للمؤهل الأعلى ثم الأقدم تخرجا فالأكبر سنا .
 ترسل الطلبات خلال خمسة عشر يوما من نشر هذا الاعلان على البريد الالكترونى المشار اليه و لن يلتفت لأى طلبات ترد قبل أو بعد هذا الميعاد أو عن طريق اليد أو البريد.


AHMED

ليست هناك تعليقات