أخبارنا

منهم السباحة العالمية فريدة عثمان..مصريون في الحجر الصحي بمرسي علم:شكرا جدا لمصر..l فيديو وتفاصيل


حصلت شبكة فكرتنا الإخبارية علي مجموعة فيديوهات تكشف طبيعة الحياة اليومية لعدد من المقيمين في أحد فنادق مرسي علم،والتي تم تخصيصه وإعداده ليكون مقر حجر صحي لعدد من العائدين من أمريكا،ومنهم السباحة العالمية فريدة عثمان.

وفي أحد الفيديوهات قالت فريدة عثمان:"كل شيئ جميل وأشكر كل من يساعدوننا خاصة الأطباء وكل شيئ متوفر وأنا مبسوطة بالتجربة وإن شاء الله الأسبوعين الجايين دول يعدوا علي خير"

وفي فيديو أخر يقول أحد الأشخاص:"الوضع هنا جيد والإجراءات التي تتم وإن كانت بطيئة إلا أنها لمصلحة الجميع،والمعاملة جيدة وكل ما نطلبه يتحقق في الفندق ونحن مبسوطين هنا".

فيديو ثالث قال فيه شخص يدعي جون:"جئت مع عائلتي من واشنطن،ومنذ أن تواصلت معنا السفارة المصرية في أمريكا وحتي جئنا للمطار في مصر وكل شيئ هائل والمعاملة حلوة جدا وأنا مبسوط وشكرا جدا لمصر".

يذكر أنه بالتنسيق وتحت إشراف غرفة المنشات الفندقية، استقبل أحد الفنادق المطلة علي البحر بمدينة مرسي علم السياحية أمس وفدا من ٢٩٣ شخص و ١٣ رضيع من المصريين العائدين من مدينة واشنطن دي سي بالولايات المتحدة الأمريكية،و ذلك لقضاء فترة الحجر الصحي لهم لمدة ١٤ يومً.

وأعلنت وزارة السياحة والأثار أنه خلال اليومين القادمين سوف يستقبل فندق اخر بالمدينة وفد اخر من المصريين العائدين من الولايات المتحدة الأمريكية.

و اوضح ماجد فوزي رئيس غرفة المنشات الفندقية ان الغرفة أشرفت بنفسها علي عملية اختيار هذه الفنادق و عملية استقبال و تسكين وفود العائدين لينعموا بالراحة و الجو المشمس الدافئ علي شاطئ البحر الأحمر  خلال فترة إقامتهم لقضاء مدة الحجر الصحي.

و اكد فوزي علي ان الوفود العائدة قد خضعت للكشف الطبي فور وصولهم مطار مرسي علم من قبل أطباء متخصصين من وزارة الصحة و السكان و الطب الوقائي من مديريات الصحة بالبحر الأحمر، مشيرا الي انه تم تطهير و تعقيم هذه الفنادق  قبل استقبال الوفود العائدة.

 كما تم تدريب العاملين بها علي كيفية التعامل لتوفير سبل الحماية و الوقاية و صحة و سلامة الغذاء وفقا لمعاير منظمة الصحة العالمية، لافتا الي انه تم الكشف علي العائدين مرة اخري فور وصولهم الفنادق من قبل الأطباء المقيمين بها و تقديم لهم وجبه الإفطار.


علاء الدين ظاهر

AHMED

ليست هناك تعليقات