أخبارنا

صحف عالمية تحدثت عنه .. حسن شحاتة يبهر الجميع بـ"ركلة العقرب"


بعد أن أبهر العالم طيلة 6 سنوات قاد فيها المنتخب المصري لتحقيق الأرقام القياسية ووضع الفراعنة على الساحة العالمية، ها هو حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك يعود من جديد ليبهر الصحافة العالمية، ولكن في هذه المرة ليس بسبب التدريب. 

صحيفة "أبولا" البرتغالية الشهيرة تحدثت عن المهارة الفائقة التي لا يزال يتمتع بها "المعلم" والذي كان يعد واحداً من أمهر لاعبي الكرة المصريين إن لم يكن أمهرهم بالفعل، والتي ظهرت في تنفيذه لركلة العقرب إبان لقاء الفريق الأبيض مساء الأمس مع تليفونات بني سويف والتي انتهت لمصلحة الزمالك بهدفين دون رد. 

الصحيفة قالت في تعليقها على الفيديو الذي وضعته تحت عنوان "حسن شحاتة وركلة العقرب"، ثم قالت "لماذا نكتب؟.. إذا كان حسن شحاتة أنهى طريقه كلاعب، لكن اللاعب الدولي السابق للمنتخب المصري تحول إلى أسطورة لدى الزمالك." 

بالإضافة إلى ما حققه كمدرب يبدوا أنه لا يزال يمتلك المهارات التي يمكنه من خلالها أن يقدم أوراق اعتماده كلاعب.. المدرب سيطر على الكرة إلى جانب الملعب عن طريق ركلة العقرب، واللمسة الرائعة نالت تصفيق الجمهور في المدرجات وبعض اللاعبين في الملعب". 

ولم تكن أبولا البرتغالية هي من اهتمت باللعبة الرائعة التي نفذها المدرب صاحب الـ62لكن اهتمت بها مواقع أخرى كان منها سوبرتس نيوز الانجليزي ونجوسايو الفيتنامي ، حسبما ذكر موقع "العربية نت" .
AHMED

ليست هناك تعليقات