أخبارنا

مبارك يهنئ المصريين بالعام الجديد ويتطلع للسلام الشامل


أعرب الرئيس حسنى مبارك (ماكنش عارف أنه هيبقى مخلوع) عن تطلعه إلى أن يعم السلام (بعيدا عن وشه) منطقتنا خلال العام الجديد، وأن تعود حقوق الفلسطينيين إليهم وينتهى احتلال أراضيهم وباقى الأراضى العربية من أجل شرق أوسط جديد (شرق أوسط جديد .. أنت ماسونى على رأى توفيق عكاشة) يضمن الأمن والاستقرار لكافة دوله وشعوبه ويفتح الطريق أمام تقدمها وازدهارها.

كما أعرب مبارك (المخلوع يعنى ) فى رسالة وجهها لشعب مصر بمناسبة العام الميلادى الجديد عن تطلعه لأن يكون العالم خلال العام الجديد أكثر عدلا (للأسف ما كنش أكثر عدلا لأنه لو كان كدا كان زمان مسرور السياف عامل الصح معاك ) وسلاما يتجاوز حروبه وأزماته، ويعالج مسببات التطرف والإرهاب( اللى كنت عامله للشعب بكلابك بتوع أمن الدولة ) وأن يلتقى العالم حول القيم المشتركة للإنسانية وينأى عن ممارسات التمييز والتعصب وينشر الخير لكافة البشر ( وكمان يثور على الرؤساء والأنظمة الفاسدة .. يا فاسد ".

وقال الرئيس مبارك (المخلوع) "نمضى خلال العام المقبل من أجل المزيد من الاستثمار والمشروعات والنمو وفرص العمل (بعيد عن وشك برضه) والمزيد من الوقوف بجانب الأقل حظا والأكثر احتياجا من أبناء الشعب ( اللى هيجيبوا رقبتك بعد ما ذليتهم ) كى تحل نهاية العام القادم وهم أوفر حظا وأفضل حالا".

وأتوجه إليكم بتهنئتى بالعام الميلادى الجديد ( وأحنا مش قابلين تهنئتك يا أخى الله .. ايه الرخامة دى ) وأعبر عن تمنياتى لشعب مصر على اتساع أرضها ولأبنائها المغتربين فى الخارج وعائلاتهم، نودع مع العالم عاما مضى بأفراحه وآلامه ونستقبل العام الجديد، متطلعين لأن يحمل الخير لمصر وشعبها والسلام لمنطقتها ولكافة البشر ( بعيدا عن ظلمكم ونهبكم للشعب).

نقبل على العام الجديد بآمال كبيرة وثقة وتفاؤل (لأننا سنطهر أرضنا منك ومن الفلول).. عاقدين العزم على أن نحقق خلاله المزيد للوطن والمواطنين.. داعين الله أن نكون فى نهايته أكثر قربا من المستقبل الأفضل الذى نتطلع إليه (الحمد لله ربنا استجاب وأذلك ).
-----
خطاب للمخلوع فى 31 ديسمبر 2010 

AHMED

ليست هناك تعليقات