أخبارنا

نجوم أوروبا يأسفون لأحداث بورسعيد ويصفونها بالكارثية

عبّر عدد من نجوم كرة القدم في العالم عن انزعاجهم من الأحداث الدامية التى شهدتها نهاية مباراة الاهلي والمصرى عقب والذى خلف ما يقرب من 75 قتيلاً و188 مصابًا.


حيث أعرب النجم الاسباني "سيسك فابريجاس" قائدالأرسنال الإنجليزى سابقا ونجم برشلونة الحالى، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن حزنه الشديد قائلا: "ما حدث في مصر شيء محزن ومدمر لأن كرة القدم هي لعبة المرح والمتعة، ومن الصعب ما يفعله بعض الخارجين عن القانون في بعض الأحيان".

فيما اكد "سامي خضيرة " نجم ريال مدريد على حسابه ايضا  بـ"تويتر": "شعرت بالحزن الشديد وشعرت بأنه يوم عصيب على كرة القدم بشكل عام انها مجرد لعبة ولا تستحق كل هذا العنف".
كماه علق النجم الاسترالي "تيم كاهيل" المحترف مع ايفرتون الانجليزي على "تويتر" قائلا: "سنصلي وندعو لمن خسر حياته في الكارثة التي حدثت في مصر.. انها مجرد مباراة كرة قدم ، فلماذا كل هذا؟! فليرقدوا بسلام".
بينما أكد اللاعب البلجيكي الدولي "فينسنت كومباني" المحترف بمانشستر سيتي الانجليزي،حزنه وأسفه وتضامنه مع أهالي الضحايا والمصابين بعد المجزرة التى وصفها بالكارثية قائلا: "حزين بشدة لما سمعته عن الاشتباكات في مصر إنه يوم حزين لكرة القدم قلوبنا مع أهالي الضحايا".
AHMED

ليست هناك تعليقات