أخبارنا

في مرسي علم..حجر صحي كما يجب ل ٢٩٣ شخصاً و ١٣ رضيعا عائدين من واشنطن..وقاية طبقا للمعايير وطعام لائق..l تفاصيل


استقبل صباح اليوم احد الفنادق المطلة علي البحر بمدينة مرسي علم السياحية وفدا من ٢٩٣ شخصاً و ١٣ رضيعا من المصريين العائدين من مدينة واشنطن دي سي بالولايات المتحدة الأمريكية،و ذلك لقضاء فترة الحجر الصحي لهم لمدة ١٤ يومً.

جاء ذلك بالتنسيق و تحت إشراف غرفة المنشات الفندقية، و خلال اليومين القادمين سوف يستقبل فندق اخر بالمدينة وفدا اخر من المصريين العائدين من الولايات المتحدة الأمريكية.

و اوضح ماجد فوزي رئيس غرفة المنشات الفندقية ان الغرفة أشرفت بنفسها علي عملية اختيار هذه الفنادق و عملية استقبال و تسكين وفود العائدين لينعموا بالراحة و الجو المشمس الدافئ علي شاطئ البحر الأحمر  خلال فترة إقامتهم لقضاء مدة الحجر الصحي.

و اكد فوزي علي ان الوفود العائدة قد خضعت للكشف الطبي فور وصولهم مطار مرسي علم من قبل أطباء متخصصين من وزارة الصحة و السكان و الطب الوقائي من مديريات الصحة بالبحر الأحمر.

 مشيرا الي انه تم تطهير و تعقيم هذه الفنادق  قبل استقبال الوفود العائدة،كما تم تدريب العاملين بها علي كيفية التعامل لتوفير سبل الحماية و الوقاية و صحة و سلامة الغذاء وفقا لمعاير منظمة الصحة العالمية، لافتا الي انه تم الكشف علي العائدين مرة اخري فور وصولهم الفنادق من قبل الأطباء المقيمين بها و تقديم لهم وجبة الإفطار.

علاء الدين ظاهر




AHMED

ليست هناك تعليقات