أخبارنا

مصريون عائدون من أمريكا إشتكوا من الحجر الصحي الغير لائق I..ماذا قالوا بعد إستجابة السياحة والأثار؟..فيديو


حصلت شبكة فكرتنا الإخبارية علي فيديوهات لبعض المصريين العائدين من رحلة واشنطن بتاريخ ٣ مايو الجاري،وذلك بعد إستجابة وزارة السياحة والأثار لشكواهم التي ذكروا فيها عدم ملائمة الفندق المخصص لاقامتهم في  الحجر الصحي لمدة ١٤ يوم بمدينة مرسي علم .

جاء ذلك وزارة السياحة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الهجرة وفي إطار تكامل الجهود بين الوزارات لمتابعة جهود اعادة العالقين المصريين بالخارج ضمن استراتيجية الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩).

وقد تلقت وزارتي الهجرة والسياحة والاثار عددا من الاستفسارات والشكاوي،وبالتنسيق بين الوزارتين تم علي الفور التأكد من جدية الشكوي،وتم التوجيه الي غرفة المنشات الفندقية و قطاع مراقبة المنشآت السياحية والفندقية لتوفير فندق آخر بديل بشكل فوري.

وتم نقل النزلاء إليه و ذلك في إطار حرص الدولة علي توفير  إقامة مناسبة للمصريين العائدين أثناء  فترة الحجر الصحي لهم مع مراعاة الاجراءات الاحترازية لمكافحة الفيروس .

وأكدوا في الفيديوهات علي سوء المعاملة التي وجدوها في الفندق وطول الإنتظار أمامه قبل الدخول،والغرف لم تكن علي ما يرام،وطلبوا تغييرها خاصة أن مستوي النظافة لم يكن مناسبا وبعضهم لديهم أطفال مما لا يمثل جوا أمنا عليهم.

وقالوا أنهم سعداء جدا لإستجابة وزارة السياحة والأثار لشكواهم،حيث وجوا معاملة غاية في الرقي من مندوبي الوزارة،وتمت تلبية جميع طلباتهم التي أشرف مندوبي الوزارة بأنفسهم علي تلبيتها،كما أن الفندق الذي تم نقلهم اليه كان أفضل كثيرا،وشعروا فيه بأدميتهم بالفعل علي حد قول بعضهم.


علاء الدين ظاهر

AHMED

ليست هناك تعليقات